شروحات

كيف أعمل قناة على اليوتيوب بالذكاء الاصطناعي

كيف ننشئ محتوى بالذكاء الاصطناعي، أصبح إنشاء محتوى الرقمي من أكثر المحتواى الرائج 🔥 حالياً لسهولة تقنيات الذكاء الاصطناعي. من كتابة النصوص إلى تحرير الفيديو، يوفر الذكاء الاصطناعي أدوات مميزة تساعد في إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب او حتى فيس بوك دون الحاجة إلى مهارات تقنية معقدة. في هذا المقال 📝، سنتعرف على كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتصميم، إنتاج، وتسويق محتوى فريد يجذب المتابعين ويحقق النجاح على منصة اليوتيوب. دعنا نكتشف الخطوات الأساسية لبدء قناتك الآن.

لإنشاء محتوى بالذكاء الاصطناعي:

  • نحتاج إلى كروما شخصية يتكلم.
  • وبعدها نحتاج إلى موقع تحويل النص إلى كلام.
  • وأيضاً نحتاج إلى تطبيق مونتاج.

كيف نصنع كروما شخصية يتكلم

الأمر سهل وبسيط جدًا. كل ما عليك هو البحث 🔍 عن صورة مناسبة للشخصية التي تريدها، وبعدها قم بالدخول إلى تطبيق بيكسل، ثم قم بمسح الفم وذلك عن طريق إضافة صورة بنفس اللون عليها. قم بحفظها بخلفية شفافة، وبعدها اذهب إلى كين ماستر وأضف الصورة. بعد ذلك انتقل إلى يوتيوب وابحث عن كروما فم 🗣️ متحرك، واختر الفم المناسب وقم بتحميله. بعدها، في تطبيق كين ماستر، بإمكانك أن تضيف الفم في المكان الذي تريده، لكن انتبه أن يكون الفم في المكان المناسب. بعد ذلك، اختر الخلفية الخضراء ✅.

ثم اختر أن تكون ست ثوانٍ وقم بحفظ الفيديو بدقة عالية جدًا، ويفضل أن تكون 1080 HD. بهذه الطريقة، تكون الشخصية جاهزة. لكن خيار بسيط جدًا هو أن تقوم بفتح مشروع جديد على كين ماستر، وإضافة الفيديو القصير المكون من ست ثوانٍ في المشروع حتى تصبح دقيقة أو دقيقة ونصف. وبعدها قم بحفظه مرة أخرى بدقة عالية جدًا. في هذه الطريقة، سيكون لديك فيديو دقيقة أو دقيقة ونصف، وكروما متحرك. الفم في هذه الطريقة بإمكانك إضافة الكروما على أي صورة تريدها لإنشاء محتوى.

تحويل النص إلى كلام على موقع elevenlabs.io

لتحويل النص إلى كلام 🗣️، ادخل على موقع elevenlabs.io وقم بإنشاء حساب. بعدها، أضف النص المراد أن تحوله إلى كلام، وادخل إلى مكان تغيير الصوت واختر الصوت الذي ترغب به، ولكن أنصحك باختيار صوت آدم إرث، فهو الأكثر استخدامًا على منصات التواصل الاجتماعي، وصوته رائع جدًا.

ملاحظة !! بإمكانك بحث عن المواضيع المضحكة أو اي موضوع تريد تعملها فيديو من محرك البحث جوجل بإمكانك تبحث يقدم موقع موضوع الكثير من القصص المضحكة والجذابة ممكن أن تأخذها وتحولها إلى كلام.

دمج الصوت مع الشخصية في كين ماستر

دمج الصوت مع الشخصية في كين ماستر وكذلك إضافة نص مترجم للصوت. كل ما عليك هو تنزيل كين ماستر النسخة الحديثة أو النسخة القديمة. سأضيف لك في نهاية المقالة الروابط المستخدمة لإنشاء محتوى بالذكاء الاصطناعي مع تحميل كين ماستر. أضف صورة خلفية، وقم بإضافة الكروما الشخصية المتكلمة، ثم أضف الصوت. بعدها، قم بتحديد الصوت، سيظهر لك خيار CC مكتوبًا بالعربية “الكتابة تلقائيًا“، اضغط عليه وانتظر قليلاً، سيحمل لك الكتابة. بعد ذلك، اختر الخط. مجرد أن تختار الخط، سيتغير جميع الخطوط في الفيديو. وكذلك عند تغيير شكل النص، يتغير جميع الأشكال في النصوص، فلا داعي لتغيير كل نص. هكذا سيكون الفيديو جاهزاً.

رابط تحميل بكسال هنا.

رابط تحميل كين ماستر القديم هنا.

رابط تحميل كين ماستر الجديد هنا.

رابط موقع تحويل النص إلى كلام هنا.